رئيس النادي يستقبل جنى أحمد بعد تألقها في بطولة أفريقيا للريشة الطائرة

رئيس النادي يستقبل جنى أحمد بعد تألقها في بطولة أفريقيا للريشة الطائرة
استقبل الكاتب الصحفي د.أسامة أبوزيد رئيس النادي البطلة جنى أحمد وصفي لاعبة الريشة الطائرة عقب عودتها من غانا بعد مشاركتها المميزة في بطولة أفريقيا للناشئين تحت 15 عاما.

ونجحت جنى أحمد وصفي في حصد الميدالية البرونزية في منافسات الفردي إلى جانب التتويج بـالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي لتواصل تألقها وتمثيل النادي بصورة مشرفة على المستوى القاري.

وجاء الاستقبال بحضور المحاسب تامر علي نائب رئيس النادي ووالدة اللاعبة حيث حرص رئيس النادي على تهنئة البطلة على الإنجاز المميز، متمنيا لها المزيد من النجاحات والإنجازات خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *