هوكي 2006 يتوج ببطولة منطقة القاهرة

توج فريق 2006 للهوكي بلقب بطولة منطقة القاهرة بعدما نجح في حصد المركز الأول ليؤكد الفريق تفوقه واستحقاقه بالكأس بعد مشوار مميز في المنافسات.

وقدم الفريق مستويات فنية قوية على مدار البطولة نجح خلالها في تحقيق نتائج مميزة أهلته لاعتلاء منصة التتويج وحصد اللقب عن جدارة واستحقاق.

ويضم الجهاز الفني والإداري للفريق كلاً من: الكابتن عدنان السيد رئيس الجهاز، بهاء الدين حلمي المدير الفني، مصطفى محمد معد البدن، رحاب الشيخ أخصائي العلاج الطبيعي، حازم شرف الدين  المدير الإداري

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *